روح ما بقى فيني شيئ باقي لجروحك




روح ما بقى فيني شيئ باقي لجروحك......
روح خلاص قلبي انقتل وحبي توفى.......
روح الله حسيبك....روح....وش كان ذنبي لهذا العذاب كله.....؟؟
روح والله يوريني فيك أثار فراقي....وألام جروحي.....مدري كل من حب لقي حبيبه مثلك جارح وظالم؟
ماكان المفروض احب انسان يتسلى بعذابي ويضحك على دموعي......ما كان المفروض اسلم قلبي لشخص حزني
يفرحه....وراحته في ألامي.....
لكن الغلطه من الحب نفسه هو اللي اختارك لتكون حب قلبي الوحيد.....
غلط الحب فيك وغلطة قلبي انه صدق الهوى فيك...كان المفروض ما اسامحك ولا اريحك...كان المفروض انا اللي اتسلى بعذابك....
كلما اتذكر اني قلت لك احبك اندم...اكثر شيئ اقدراقوله لك في هذه النهايه اني ندمت على حبك قد ما تألمت منك...
انا ما اقدراعاتبك لانك للاسف قاسي وما اظن انك تحس لو املي كل الكون عتب لك....
كل اللي اقدر اقوله في ظلمك....اني احبك مهما ظلمتني...احبك مهما قلت لك روح ترى قلبي ما يقدر على فراقك
انا قلبي متعلق فيك وفي حبك الجاف...مقدر على بعدك...
اذا انك حبيت غيري فلا تنسى اني احبك ولا تنساني...مهما بيننا يسير لاتبتعد عني...ولو ان احساسك معاد هو ملكي....واصبح الحب لغيري.... انت خاين لكن ما اقدر افارقك....
الله حسيبك ...اقولها لك كل ما شفت عيونك...وكل ما نزل من عيوني دمعه....خليك قريب...
انا قلبي في حبك مثل السمكه في البحر لوطلع منه بيطلع من حياته...
احبك قد جرحك..احبك قد قساوتك..احبك قد ما خنتني..ومصير قلبك يتعذب بعذابي..
ان جيتي في يوم خايب رجاك من حبايبك ماراح افتح لك قلبي مثل اول..ماراح افتح لك قلبي بسهوله..
مصير الزمن يعلمني كيف اقسى عليك ولو انك حياتي..مثل ما ان جراحك علمتني ان حبك بينقتل في كل قلب ويرجع لي....احبك يا ظالم...؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موضيع ذات صله